عن الشركة

لماذا اخترنا بلقيس اسما لشركتنا ؟؟
 

بلقيس ملكة سبأ , المملكة القوية التي امتد نفوذها حتى بلاد فارس و ما بين النهرين في فترة ما قبل الميلاد. الملكة التي استضافها النبي و الملك الحكيم سليمان في قصره الذي شيده من زجاج و أجرى من تحته الماء فخشيت على وبها من الماء المتدفق , لقد أسرت الملكة القوية الملك الحكيم بحسنها و قوتها فاتخذها زوجة له .و

لقد استوحينا هذه الصورة الخلابة التي ورد ذكرها في القرآن الكريم في تسمية منتجاتنا مما جعلنا نضيف لتصاميمنا لمسات فنية تمتع الناظرين . فبذلك استحقت منتجاتنا و عن جدارة أن تحمل اسم بلقيس بكل ما يرمز له هذا الاسم من قوة مع شاعرية و جمال .و

تأسست شركتنا في شباط عام /2000/ و طرحت تجاربها الأولى في تشرين الثاني من نفس العام وذلك برأسمال وطني مئة بالمئة و هي من نوع التوصية البسيطة , فيها شركاء متضامنون و عدد من الموصين .

ان مؤسس الشركة و مديرها العام هو السيد مروان أورفه لي صاحب الخبرة الطويلة في مجال البناء و الاعمار و مستلزماته . كما أنه أول من أسس شركة خاصة لصناعة السيراميك في سورية .

 تنتج الشركة حاليا سيراميك الأرضيات و الجدران الداخلية و الخارجية والمسابح كما تنتج النعلات و الأميال و ذلك وفق المواصفات السورية و العالمية المعتمدة . و الشركة الآن بصدد تنفيذ توسع كمي و نوعي و ذلك تلبية للطلب المتزايد في السوق المحلي و الخارجي .

   تمتاز منتجاتنا بالجودة العالية حيث أنها ثنائية الشوي أي أنها تدخل الفرن الأول تحت درجات حرارة عالية لتخرج منه على شكل بسكويت ثم ينقل المنتج آليا إلى خط الطلاء ليدخل فرنا ثانيا و بدرجات حرارة عالية ليتحد الطلاء مع جسم البسكويت و يكتسب قساوة و مقاومة عاليتين مع جمال السطح .

لقد طرحنا منتجاتنا العالية الجودة في السوق بأسعار تنافسية تمشيا مع شعارنا

“الرفاه للجميع”

نائب المدير العام

محمد مروان أورفه لي


Share

احصل على قائمة بالأسعار

Get the Flash Player to see the slideshow.